مدير إدارة المرأة والطفل بانتقالي لحج تطلع على عمل إدارات المرأة بمديريات ردفان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اطلعت مدير إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة ، صباح اليوم الاثنين، على عمل إدارات المرأة والطفل بمديريات ردفان الأربع (الملاح، الحبيلين، حالمين، حبيل جبر).

واستمعت مقطري خلال زيارتها الميدانية من مديرات إدارات المرأة والطفل بمديريات ردفان الأربع إلى شرح مفصل عن عمل الإدارة والمعوقات التي تواجههن في سير العمل وتحد من تنفيذ بعض الأنشطة المتعلقة بالمرأة.

وتعرفت مقطري على جهود إدارات المرأة والطفل بانتقالي رباعيات ردفان في العمل الإداري ومستوى التنظيم والتخطيط والتوثيق وإعداد التقارير وأبرز احتياجاتهن الضرورية والملحة لإنجاح إداراتهن.

مشيدة بجهود عمل إدارات المرأة والطفل بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديريات ردفان الأربع خلال المرحلة الماضية، معبرة عن خالص تقديرها لتلك الجهود العملية التي تبذلها تلك الإدارات في الاطلاع بأدوارهن فيما يتعلق بشؤون المرأة والطفل وبما يفضي إلى الاهتمام بتلك الشريحتين التي تعتبران أساس بناء الدولة الجنوبية المنشودة.

من جانبهن ثمنت مديرات إدارات المرأة والطفل بالقيادة المحلية لانتقالي مديريات ردفان الأربع جهود الأستاذة أروى مقطري ومتابعاتها الحثيثة لعملهن ومحاولات تطويره بما يحقق مصلحة العمل وأهدافها الحاضرة والمستقبلية.

حضر اللقاءات رؤساء القيادات المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في رباعيات ردفان يتقدمهم رئيس انتقالي الحبيلين الأستاذ محمود عبدالكريم والقائم بأعمال رئيس انتقالي حبيل جبر عبد الحميد السيد ورئيس انتقالي حالمين ناجي عبدالله الكربي ورئيس الإدارة التنظيمية بانتقالي الملاح ياسر عماد وعددٌ من قيادات وأعضاء المجالس في المديريات.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق