تنفيذية انتقالي حضرموت تحيي تحركات أبناء الوادي وتؤكد مساندتها لمطالبهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، اجتماعها الدوري ، اليوم الأحد، برئاسة، نائب رئيس الهيئة، الأستاذ علي صالح الهميمي..
   وعبرت الهيئة عن تأييدها المطلق لتحركات المواطنين في وادي حضرموت، المطالبين بإخراح قوات المنطقة العسكرية الأولى، وتجنيد قوات محلية ضمن .
مؤكدة مساندتها لهذه المطالب العادلة، المنسجمة مع اتفاق ومشاورات .
 وحيا الاجتماع تجاوب أبناء المحافظة واهتمامهم بمتابعة اللقاء الموسع الذي شهدته مديرية تريم، يوم أمس السبت، وتفاعلهم مع خطاب رئيس الهيئة التنفيذية، العميد الركن سعيد المحمدي، الذي أكد فيه عزم أبناء حضرموت، على تحرير أرضهم وإدارة شؤونهم ومواردهم بأنفسهم، مهما كانت الصعوبات والتحديات.
   وناقشت الهيئة في اجتماعها عددا من المواضيع والمستجدات.. معبرة عن مباركتها للجهود الكبيرة التي يبذلها الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، في سبيل توحيد الصف الجنوبي  والنجاحات التي تحققت، على هذا الصعيد، بعودة الكثير من المكونات والشخصيات المؤثرة إلى الحاضنة الجنوبية. 
   كما ناقش الاجتماع تقريرا عن نشاط الإدارة الإعلامية خلال النصف الأول من العام الجاري.. مشيدا بجهود الإدارة في متابعة ورصد نشاطات الهيئة بالمحافظة والهيئات التنفيذية بالمديريات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق