الهيئة التنفيذية بانتقالي الشيخ عثمان تلتقي قيادة اللجان المجتمعية في المديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في الشيخ عثمان بالعاصمة ، لقاءً هامًا مع قيادة اللجان المجتمعية في المديرية.

وناقش اللقاء العديد من القضايا الهامة والمشتركة بين اللجان المجتمعية والقيادة المحلية للمجلس بالمديرية، وخاصة مايتعلق بالجانبين الأمني والخدمي وسبل التعاون والتنسيق في كل مايخدم الوطن والمواطن ويعزز جهود الأمن والاستقرار ويخفف من معاناة المواطنين .

واكد العميد رياض درويش، رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي المديرية، على أهمية مثل هذه اللقاءات وتنسيق عملية التواصل وتوحيد الجهود ورصف الصفوف وتسخير كل الامكانيات المتاحة لخدمة المديرية وابنائها.

من جانبه، شدد الدكتور ماهر علي قاسم، رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية على ضرورة تعزيز جوانب الثقة مع المواطن، مشيرا ايضا إلى اهمية التركيز على المدرسة والتعليم لغرس قيم ومبادئ الأخلاق الحميدة التي ينشدها الجميع خاصة بين الشباب.

من جانبه اشاد العميد عبدالناصر حلبوب نائب رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية بالخطوات الهامة التي يقوم بها برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، في اطار التصالح والتسامح وتعزيز لغة الحوار بين ابناء والحفاظ كل كل ماتم تحقيقه من انتصارات على كل المستويات وتمهيد الطريق لتحقيق هدف استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة.

هذا وخرج اللقاء بعدد من التوصيات الهامة التي تخدم أمن واستقرار المديرية والعاصمة عدن والجنوب عامة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق