العميد المنهالي يكرّم عدد من ضباط وأفراد إدارتي البحث الجنائي والأدلة الجنائية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كرم مدير عام أمن وشرطة ساحل ، العميد مطيع سعيد المنهالي، اليوم الأحد، ثمانية ضباط واثنين أفراد من إدارة الأدلة الجنائية بالمديريات الشرقية وإدارة البحث الجنائي بساحل حضرموت .

وخلال كلمة له في الطابور الصباحي، نقل العميد المنهالي تحيات محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي الذي كان حريصاً على تكريم هولاء الضباط والأفراد لولا حدوث ظرف طارئ له منعه من الحضور .

وأشاد العميد المنهالي بالجهود الكبيرة التي يبذلها ضباط وصف ضباط وأفراد إدارتي البحث الجنائي والأدلة الجنائية بساحل حضرموت في كشف الجرائم بمختلف أشكالها وأنواعها، ورصد وتتبع المجرمين والمخالفين للنظام والقانون وضبطهم .

وأكد العميد المنهالي أن العملية الأخيرة في مديرية الريدة وقصيعر التي أفشلت محاولة سرقة إحدى شركات الصرافة، وضبط الشخص القائم بها في وقت قياسي يدل على يقظة رجال البحث والأدلة الجنائية، ومدى استعداد الأجهزة الأمنية بمختلف أقسامها لحماية الممتلكات العامة والخاصة من أي اعتداء أو تخريب .

وسلّم العميد المنهالي الضباط والأفراد شهادات شكر وتقدير مع تقديم هدايا متواضعة، منوهاً أن العمل في الميدان يتطلب إرادة قوية، وهمة عالية، وحب وإخلاص للمهنة المشرّفة التي يحملها هولاء الضباط والأفراد الذين أقسموا على حماية مقتدرات الوطن وممتلكات المواطن .

حضر التكريم، مساعد مدير الأمن لشؤون الأمن العقيد عبدالله الدقيل، مساعد مدير الأمن لشؤون الخدمات العقيد مرعي باخلعة، مساعد مدير الأمن قائد القوات الخاصة العقيد إبراهيم العكبري .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق