فريق الحوار الوطني الجنوبي يلتقي قيادة “مؤتمر القاهرة”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى فريق الحوار الوطني الجنوبي الخارجي، برئاسة الأستاذ أحمد عمر ، رئيس الفريق، اليوم السبت، بقيادة المؤتمر الجنوبي الأول للحراك السلمي “مؤتمر القاهرة”.

وقدم بن فريد شرحا حول اهداف فريق الحوار في المرحلة الثانية، وأهمية شراكة الأطراف الجنوبية الفاعلة في إنجاح الحوار الوطني الجنوبي وتأسيس شراكة في إدارة الملفات وتحمل المسؤولية المشتركة لاستعادة الوطن وبناء دولته الفيدرالية الاتحادية المستقلة.

من جانبهما، أكد الدكتور سيف علي الجحافي، أمين عام مؤتمر القاهرة والأستاذ عبدالمجيد سعيد وحدين، رئيس اللجنة التنفيذية لمؤتمر القاهرة، على أهمية الحوار وضرورة المشاركة فيه بجدية عالية وتجاوز عثرات الماضي.

وأوضح أمين عام مؤتمر القاهرة، أن الحوار هو الطريق الأمثل، نحو تحقيق تطلعات شعب ، مشيرا إلى أن مؤتمر القاهرة والمجلس الانتقالي شركاء وطنيين بالهدف والمصير، مؤكدا على أهمية أن نكون جميعا جاهزين للاستحقاقات السياسية القادمة وأن الجنوب يتسع لكل أبنائه.

وفي ختام اللقاء تم الاتفاق على استمرار اللقاءات في الأيام القادمة لمناقشة ملفات الحوار، ولتبادل الآراء والأفكار حول صياغة مشروع الميثاق الوطني الجنوبي


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق