فريق الحوار الوطني الجنوبي الخارجي يلتقي عددا من رجال المال والأعمال الجنوبيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى فريق الحوار الوطني الجنوبي الخارجي، برئاسة الأستاذ أحمد عمر ، رئيس الفريق، اليوم الخميس، ممثلين من رجال المال والأعمال الجنوبيين.

والقى الأستاذ أحمد عمر بن فريد، كلمة في مستهل اللقاء أكد فيها على الاهتمام الكبير الذي يوليه الحوار لرجال المال والأعمال في حاضر ومستقبله وبناء دولته المستقلة، موضحاً ان الحوار لا يستثني احد، ومتطرقاً لماتتضمنه أجندة الحوار من ملفات مهمة يشترك الجميع في وضعها وصياغتها بما يؤمن مستقبلاً آمناً ومزدهراً للجنوب.

ومن جانبه تحدث رجل الأعمال السيد محضار بن طهيف، بكلمة اشاد من خلالها بما يقوم به ، وفريق الحوار، من دور وطني وتاريخي لأجل الحاضر والمستقبل، ومؤكداً استعداد رجال المال والأعمال في استعادة الدولة والإسهام بدور فعال في المعالجة وتقديم مايساعد ويعزز في ذلك مع تذليل الصعوبات أمامهم.

كما ثمن رجل الأعمال عبد الله بامشموس عمل ومهام فريق الحوار الجنوبي والجهود المبذولة من قبلهم في هذا السياق، معبراً عن دعم مستقبل الجنوب ودولته التي تضمن الاستحقاقات الوطنية بتقدم إلى الأمام دون الالتفاف والعودة إلى الخلف والماضي.

وتناول اللقاء عددا من المواضيع والأفكار والمقترحات التي تهدف إلى تعزيز الحوار وتحقيق أهدافه، مستعرضاً أجندة الحوار وأهمية الزمن في إنجاز المهام، وكيفية انتقال رجال المال والأعمال من دائرة انتظار تهيئة المناخ إلى دائرة العمل والمبادرة على أرض الواقع باعتبارهم من الفئات المهمة في بناء الدولة واستقرارها وتنميتها.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق