انتقالي حضرموت يستكمل إشهار التنسيقيات الطلابية في كليات جامعة حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشهرت الهيئة التنفيذية للمجلس بمحافظة ، اليوم الخميس، آخر هيئتين تنسيقيتين لطلاب جامعة حضرموت، في كليتي التربية، والعلوم، كما أعلنت إشهار تنسيقيتين جديدتين للأكاديميين في كليتي التربية، والعلوم البيئية والأحياء البحرية.. 
وألقت الدكتورة منى عوض باشراحيل عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي كلمة خلال الحفل الذي حضرة رئيس الدائرة الإعلامية بالأمانة العامة عضو الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي الدكتور باسم منصور، وكوكبة من أساتذة الجامعة وطلاب الكليتين، نقلت من خلالها تحيات الرئيس القائد، عيدروس قاسم الزبيدي، إلى طلاب وأكاديميي جامعة حضرموت.
 وهنأت باشراحيل طلاب جامعة حضرموت وأكاديميتيها على تشكيل تنسيقياتهم، حاثة الطلاب على التمسك بحقهم في الحصول على التعليم الجيد وأن الحراك الطلابي شكل أساس النهضة في كثير من دول العالم.
من جهته عبر نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة لشؤون منسقية الجامعات، الدكتور حسن صالح الغلام العمودي، عن سعادته باستكمال إشهار الهيئات التنفيذية لتنسيقيات الطلاب في جامعة حضرموت، وإشهار هيئتين تنفيذيتين لتنسيقيات الأكاديميين في كليتي التربية، والعلوم البيئية والأحياء البحرية.
كما تحدثت في الإشهار الدكتورة نوال سعيد بانافع نيابة عن اللجنة التحضيرية لإشهار تنسيقيات الأكاديميين، عن أهمية إشهار هذه المنسقيات في جامعات لتسهم في عملية بناء دولة الجنوب على مختلف التخصصات، وتطرق الطالب مبارك عمر كومان نيابة عن اللجنة التحضيرية لإشهار تنسيقيتي الطلاب في كليتي العلوم والتربية مقدما شكره للرئيس القائد الذي يولي كل الاهتمام بمنسقيات الجامعات ومعبرا عن شكره لقيادة تنفيذية انتقالي حضرموت.


0 تعليق