القائم بمهام رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن يلتقي مديرة مكتب التخطيط والتعاون الدولي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى القائم بمهام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة ، الاستاذ عصام عبده علي، اليوم الخميس، بالأستاذة انتصار سعيد مرشد، مديرة عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالعاصمة.

وناقش اللقاء عدد من المواضيع والقضايا المهمة والمشتركة بين القيادة المحلية ومكتب التعاون والتخطيط الدولي، وسُبل التعاون والتنسيق في كل ما من شأنه تعزيز وتطوير المشاريع الخدمية واصلاح البنية التحتية في عموم مديريات العاصمة عدن.

كما بحث اللقاء مستوى الدعم المقدم من قبل المنظمات الدولية للمشاريع التنموية وفقا للخطط الاستثماري المقدمة من قبل السلطات المحلية في العاصمة عدن

واكد عصام خلال اللقاء على اهتمام قيادة المجلس الانتقالي بالدفع بالعجلة التنموية نحو الأفضل وتذليل كافة الصعوبات والاشكاليات امام عمل المنظمات الدولية الداعمة للمشاريع، مشيدا ايضا بالجهود المبذولة من قبل مديرة المكتب في هذا الإطار.

من جانبها ثمنت مرشد، جهود قيادة في تعزيز جهود الشراكة مع المنظمات الدولية وتوفير البيئة المناسبة والآمنة لها ولعملها والمساعدة في تسهيل الإجراءات التي تمكنها من تنفيذ المشاريع التنموية الهادفة التي تخدم الوطن والمواطن على الوجه الأكمل.


0 تعليق