رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يتفقد مديرية ميفعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة العميد علي أحمد الجبواني، اليوم الأربعاء، بزيارة تفقدية لمديرية ميفعة، للاطلاع على الأوضاع فيها.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها مدير امن المحافظة العميد فؤاد النسي تفقد العميد الجبواني معسكر الخرمة بعزان الذي اسقطته المقاومة الجنوبية بالمديرية بعد أن كان معسكر للواء الثاني مشاه جبلي.

وخلال زيارته طاف العميد الجبواني بنقاط التفتيش في المديرية والتقى بشباب المقاومة الجنوبية في هذه النقاط معبرا لهم عن شكره وتقديره لجهودهم في تأمين المديرية.

وقام رئيس انتقالي شبوة بزيارة مقر الإدارة المحلية بعاصمة مديرية ميفعة مدينة جول الريدة، حيث التقى مدير عام المديرية محمد سعيد الخرس، مستعرضاً سير عمل السلطة المحلية بالمديرية، والصعوبات والهموم التي يعاني منها أبناء المديرية.

وفي سياق متصل عقد رئيس انتقالي شبوة لقاءً في منزل الشيخ محمد ناصر بن رشيد عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي جمعه بوزيري الدفاع محسن الداعري ووزير الداخلية ابراهيم حيدان، بحضور مدير عام شرطة شبوة العميد فؤاد النسي.

ودار في اللقاء نقاش مستفيض حول الترتيبات الأمنية الجديدة بالمحافظة واهمية تجاوز آثار تداعيات أحداث التمرد الإخواني.

هذا وكان رئيس انتقالي المحافظة قد زار نقطة ومعسكر الرمضة بمديرية حبان والتقى قيادة وأفراد المقاومة الجنوبية حبان ، مثمنا جهودهم في تأمين المديرية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق