تنفيذية انتقالي المسيمير تعقد اجتماعها الدوري الأول لشهر أغسطس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المسيمير محافظة ، اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري الأول لشهر أغسطس برئاسة الأستاذ عبدالفتاح جمال الحوشبي رئيس الهيئة.

وفي الاجتماع، الذي حضره الأستاذ أحمد الحيمدي ممثل السلطة المحلية بالمديرية، والمستشار عبدالغفور العمادي مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية، وقفت الهيئة التنفيذية امام الاوضاع الخدمية والأمنية في المديرية، على ضوء التغييرات التي شهدتها إدارة أمن المديرية.

وفي هذا السياق باركت الهيئة التنفيذية قرارات المدير العام لشرطة محافظة لحج العميد صالح السيد بهذا الشأن، مؤكدة ضرورة التنسيق والعمل المشترك مع قيادة قطاع الحزام الأمني لما من شأنه تعزيز الأمن والاستقرار وإنهاء الظواهر والجرائم المخلة بالأمن والسكينة العامة.

ووقفت الهيئة التنفيذية أمام قضية أرضية مقر وملعب نادي شباب المسيمير الرياضي، مؤكدة على ضرورة الفصل في هذه القضية من قبل السلطة المحلية بالمديرية وتمكين النادي من ممارسة نشاطه الرياضي.

ووجهت الهيئة التنفيذية في اجتماعها، دعوة لمدير عام المديرية لحضور الاجتماع القادم للجلوس ومناقشة جملة من القضايا التي تهم المديرية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق