نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة لانتقالي وادي وصحراء حضرموت يلتقي مقدم حافة المدينة بالغرفة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


التقى نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي و صحراء الشيخ/كرامة بن سالم بن الصقير، صباح اليوم الأربعاء الموافق: 17/أغسطس/ بمقر الهيئة التنفيذية المساعدة مقدم حافة المدينة بالغرفة المقدم/مطران سالم بن منيف، و عدد من أعضاء حافة المدينة.
و تطرق إلى التعرف على نشاط حافة المدينة بالغرفة و اعمالها الانسانية و الخيرية التي تقوم بها لمساعدة المواطنين و دور الحافة الفاعل في الجوانب المجتميعة و الانشطة الهادفة التي نفذتها حافة المدينة بالغرفة خلال الفترة الماضية، و خطط و برامج حافة المدينة بالغرفة.
و نوقش خلال اللقاء سُبل تطوير العلاقة بين حافة المدينة بالغرفة و بين الهيئة التنفيذية المساعدة، من خلال إحياء الفعاليات و الانشطة الهادفة إلى الحفاظ على الموروث الشعبي الذي تتميز بة مدن و قرى وادي حضرموت.
كما استعرض خلال الزيارة مشاركة حافة المدينة بمطلع العطاس بمدينة و أبرز الصعوبات و العراقيل التي تواجه الحافة و التي تعيق تنفيذ نشاط الحافة.
حضر اللقاء عدد من مدراء الإدارات بالهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي و صحراء حضرموت، و عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم الاخ/ صلاح سالم خيراللّه.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق