برعاية الرئيس القائد عيدروس الزبيدي… المخيم الصيفي لشباب عدن يواصل نشاطاته لليوم الثاني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تواصلت اليوم الاثنين في العاصمة نشاطات المخيم الصيفي لشباب عدن والذي دشنته الشبكة المدنية للإعلام والتنمية وحقوق الإنسان ومؤسسة شباب عدن الواعد برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.

وفي اليوم التاني للمخيم الصيفي لشباب عدن، تحدث الدكتور محمود شائف، رئيس الشبكة المدنية للإعلام والتنمية وحقوق الإنسان أن تنظيم هذا المخيم جاء بهدف تعزيز دور الشباب وإتاحة الفرصة لهم لقضاء أوقات فراغ مفيدة تساعدهم في استيعاب احتياجات المجتمع وينمي لديهم روح الإنتماء للهوية الجنوبية والاهتمام بتاريخ شعبهم الحضاري والثقافي.

وأكد الدكتور محمود أن هذا المخيم الصيفي يسهم في تعزيز روح المشاركة والتفاعل بين شباب مديريات العاصمة عدن عن طريق ممارسة أنشطة هادفة وموجهة تصقل مواهبهم وتبرز مهاراتهم اللازمة ليكونوا عناصر إيجابية وصالحة في المجتمع، قادرة على خدمة أسرهم ومجتمعهم والمساهمة في عملية البناء والتنمية للمستقبل باعتبار الشباب رهان الحاضر وعماد المستقبل.

وفي اليوم الثاني للمخيم الذي تم تقسيم المشاركين فيه بحسب مديريات العاصمة عدن أقيم نهائي دوري السباعي لكرة القدم والذي انتصرت فيه مديرية خورمكسر على مديرية المعلا بضربات الترجيح.

كما شهد المخيم إقامة بطولة التنس الطاولة للفتيات والتي فازت فيها مديرية التواهي بالمراكز الأول والثاني،
وفي لعبة تنس الطاولة للفتيان تحصلت مديرية التواهي على المركز الأول والمنصورة على المركز الثاني.

كما أقيمت مسابقات التيليماتش على مجموعتين، فازت بالأولى منها مديرية خورمكسر بالمركز الأول والتواهي بالمركز الثاني، وفي الثانية تحصلت مديرية التواهي على المركز الأول وخورمكسر بالمركز الثاني.

كما اقيمت مسابقات الركض على قسمين فازت في الأولى منها مديرية التواهي بالمركز الأول واحرزت مديرية خورمكسر المركز الثاني، أما في الثانية ففازت مديرية المعلا بالمركز الأول بينما أحرزت مديرية صيرة المركز الثاني.

هذا وقد تخلل برنامج نشاطات المخيم في ثاني أيامه، إقامة ألعاب تيليماتش، وفعاليات الرسم، كما أقيمت بروفات الغناء والمسرح والتمثيل استعداداً لمسابقاتها التي ستقام خلال الأيام القادمة للمخيم.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق