لملس يُعزَّي بوفاة نائب وزير الثقافة عبدالله باكداده

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعث معالي وزير الدولة محافظ العاصمة الأستاذ أحمد حامد لملس برقية عزاء ومواساة في نائب وزير الثقافة الأديب عبدالله باكداده، الذي انتقل إلى رحمة الله اليوم في العاصمة المصرية القاهرة بعد مسيرة حافلة بالعطاء والعمل والإنجاز لخدمة الوطن في الفن، والأدب، والثقافة.

وعبّر المحافظ لملس في برقيته عن خالص تعازيه إلى نجل الفقيد  الإعلامي وليد عبدالله باكدادة، وإخوانه وأفراد أسرة الفقيد وذويه، والوسط الثقافي، وأصدقاء ومحبي الفقيد كافة، ومشاطرتهم الأحزان بهذا المصاب الأليم.

وعدد المحافظ لملس في برقيته، مناقب ودور الفقيد البارز في الثقافة و الإعلام والأدب طوال مشوار حياته العملية، مشيرا إلى أنه  يعد واحدا من أبرز  الكوادر في بلادنا الذين سجلوا حضورا مميزا في ميدان العمل، وكان انموذجا بتفانيه وإخلاصه وتواضعه ونبله في عمله وتعامله، مؤكدا أن الوطن عامة والعاصمة عدن خسرا برحيله أحد أبرز القامات الثقافية، الذي شاء القدر أن نفارقه، ولكن بصماته ومكانته ومحبته تستوطن قلوب كل من عرفه وعمل معه وتعلم على يديه أو سمع عنه.

وابتهل المحافظ لملس في ختام برقيته إلى الله تعالى بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه ومحبيه، وزملائه، وأبناء العاصمة عدن الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنَّا إليه راجعون


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق