قائد محور أبين العميد النوبي يُعّزي في استشهاد العميد مفرج الحارثي قائد اللواء الخامس دفاع شبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعث العميد مختار النوبي قائد محوري أبين كرش قائد اللواء الخامس دعم وإسناد برقية عزاء ومواساة في استشهاد العميد مفرج بن شليل الحارثي قائد اللواء الخامس دفاع متأثراً بجراحه أثر الإصابة التي تعرض لها في ميدان العمل العسكري ،بعد حياة حافلة بالعطاء والبذل العسكري والنضالي في سبيل الدفاع عن وتحرير شبوة من رجس المليشيات الإخوانية.

وعبّر العميد مختار النوبي عن خالص تعازيه وصادق مواساتـه لأبناء الوطن الجنوبي وشبوة كافة وقبائل بني الحارث ممثلةً بمشائخها وعقالها ورجالها الأشاوس وأهله وذويه بهذا المصاب الجلل والحدث الأليم ، مشاطرا لهم أحزانهم بقلوب تحمل معاني الوفاء والعرفان، سائلاً المولى عز وجل أن يكون هذا المصاب آخر الآحزان وإن لا يريهم مكروهً بعده.

وأشاد قائد محور أبين العميد النوبي بمواقف وبطولات العميد القائد مفرج الحارثي في معارك تطهير شبوة من المتمردين المليشيات الإخوانية وإسهاماته الكبيرة في إرساء دعائم الأمن والإستقرار في شبوة والجنوب ، معتبراً رحيله في هذه الظروف الإستثنائية خسارة كبيرة على الجنوب والقوات المسلحة.

وأكـدت البرقية بأن الخسارة كبيرة في رحيل ” القائد الحارثي ” أحد رجال شبوة الميامين الذين كان لهم الدور البارز في محاربة عصابات الإخوان المتمردين والعابثين بأمن واستقرار ومقدرات شبوة الجنوبية.
مؤكدين بأن هذه التضحيات الجسام والمواقف الصلبة ستظل محل فخر واعتزاز ناصعة في صفحات المجد والتاريخ الجنوبي وتزيدنا ثباتاً وقوة على مواصلة المشوار حتى التحرير الناجز

تغمد الله الشهيد القائد العميد مفرج الحارثي بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق