إخوان مأرب يقطعون المشتقات النفطية كليا عن شبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد مدير شركة النفط في محافظة ، احمد الشامي بن فهيد، سلطة إخوان قطعت المشتقات النفطية كليا على محافظة شبوة بعد أن تم دحر مليشيا الإخوان المتمردة على قرارات المجلس الرئاسي من المحافة.

وقال مدير الشركة بن فهيد، لمحافظ محافظة شبوة الشيخ عوض إبن الوزير، في فيديو مصور، أعاد نافذة نشره، أن مأرب قطعت المشتقات النفطية بعد الاحداث الاخيرة التي شهدتها المحافظة.

واضاف بن فهيد ان شركة صافر قامت بتقليص كميات المشتقات النفطية خلال الايام الماضية بزعم ان المحافظة غير آمنة، لافتاً إلى أنها قامت بقطعها كليا عن المحافظة بعد الاحداث الاخيرة.

كما أشار مدير شركة النفط إلى ان سلطة إخوان مأرب وسط احداث اغسطس من العام 2019م خلال سيطرة الإخوان على شبوة، قامت بمضاعفة المخصص للمحافظة لاربعة أضعاف ما تحتاجه فيما قطعته كليا بعد اخماد التمرد وسيطرة قوات دفاع شبوة والعمالقة على المحافظة.

بن فهيد الشامي، لفت إلى أن قطع المشتقات عن المحافظة ينذر بكارثة حقيقية تتمثل في انقطاع كلي للتيار الكهربائي عن المحافظة خلال الساعات القادمة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق