“قانونية الانتقالي” تنظم ندوة توعوية حول خطر المخدرات لأفراد الشرطة العسكرية في العاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


نظمت الدائرة القانونية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة ، اليوم الخميس ، ندوة توعوية للوقاية من خطر المخدرات، استهدفت أفراد الشرطة العسكرية بالعاصمة .

وفي الورشة القى الدكتور صالح المرفدي رئيس الدائرة القانونية كلمة نقل فيها تحيات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.

وأكد المرفدي خلال كلمته على أهمية محاربة المخدرات التي تدمر حياة الإنسان وتتسبب في تدمير النسيج الاجتماعي ومن الضرورة تكاثف الجميع لوضع حد نهائي لهذه الافه.

هذا وكان قد افتتح الندوة العقيد ركن محمد حزام نصر الحميدي نائب قائد الشرطة العسكرية في العاصمة عدن بكلمة رحب فيها بفريق الدائرة القانونية وتنفيذها هذا النشاط الهادف لتوعية الجنود من خطورة المخدرات.

وخلال الندوة قدمت سعاد العلوي رئيس مركز عدن لمكافحة المخدرات محاضرة تضمنت عددا من المنعطفات التي أدت إلى انتشار المخدرات وخطورة التعاطي على الفرد والدور الملقاة على عاتق الجهات المسؤولة وأفراد المجتمع لمكافحة هذه الظاهرة.

وقدم الدكتور صالح المرفدي محاضرة حول المخاطر والمعالجات والإجراءات القانونية التي تجرم الاتجار بالمخدرات والمواد القانونية المنظمة لعملية بيع المواد الطبية المخدرة في الصيدليات وفق القانون والالتزام بالنظم واللوائح العسكرية حول الدور الهام الذي يقوم به رجال الأمن في مكافحة المخدرات.

وفي ختام الندوة أكدت قيادة وأفراد الشرطة العسكرية على أهمية مكافحة المخدرات وحماية المجتمع من خطرها الذي قد يؤدي إلى عواقب خطيرة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق