محافظ شبوة يتفقد سير أعمال مشروع مدرسة ثانوية البنات في عتق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تفقد محافظ عوض بن الوزير العولقي، اليوم، سير الأعمال الإنشائية لِمشروع بناء ثانوية للبنات -24 فصل دراسي معَ مرافقها- بِتكلفة 486,633 دولار أمريكي، وبدعم وتمويل وتنفيذ السلطة المحلية، بمدينة عتق – مركز المحافظة.

وأطلع المحافظ على ما تم إنجازه من أعمال إنشائية، وما تبقى منها لاستكمال كافة البنية التحتية للمدرسة، مشددًا على رفع وتيرة العمل واستكمال كافة التجهيزات وسرعة إنجازها – وفقًا لِلمواصفات الفنية المعتمدة.

وأشار إلى أهمية وحيوية مشروع بناء أربعة وعشرين فصلًا دراسيًا؛ وما سَيسمهُ ذَلك بِنهوض الحياة التعليمية للبنات في ظل أقبالهن المتزايد على التعليم، وكثافتهن الطلابية في المدارس القائمة بِمدينة بمركز المحافظة.

وشدد “محافظ شبوة – عوض الوزير” على ضرورة الإلتزام الكامل بالمواصفات المُعدّة والتصاميم الهندسية والعمليات الفنية الخاصة، بِتنفيذ المشروع التعليمي الهام، وتفعيل وتائر العمل فيه؛ حتى يتم إنجازه وفق الجدول الزمني ومواعيده المحددة.

وأكد “المحافظ” على اهتمام قيادة السلطة المحلية في شبوة؛ بِقطاع التعليم، وتقديم الدعم والتسهيلات اللازمة له، بِهدف الإرتقاء بهِ نحو الآفاق المنشودة والمِلبية لآمال وطموحات المواطنين.

ونوه “المحافظ بن الوزير” إلى ما يمثله العلم والتعليم؛ من أهمية كبيرة في حياة الشعوب والأوطان وتطورها ورقيها الحضاري، وبِذات السياق.. أسدل محافظ شبوة، يونيو الماضي، تنفيذ عدد من المشاريع التعليمية على مستوى المحافظة، بِتكلفة مليوني ونصف دولار أمريكي.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق