انتقالي حضرموت يقدم مستلزمات تعليمية لمؤسسة حضرموت لأطفال التوحد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قدمت ادارة الشؤون الاجتماعية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، مجموعة من المستلزمات التعليمية الخاصة لمؤسسة حضرموت لأطفال التوحد.

وعبر الدكتور حسن صالح الغلام العمودي نائب رئيس الهيئة التنفيذية لشؤون منسقية الجامعات، أثناء تسليمه المستلزمات لإدارة المؤسسة، عن سعادته بلقاء هؤلاء الأطفال المميزين.. مشيرا إلى إنهم يستحقون كل الدعم والاهتمام.
مؤكدا أن المجلس الانتقالي يولي اهتماما خاصا بالأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة ..
مثنيا على جهود إدارة المؤسسة والقائمين على العملية التعليمية فيها، والأساليب التعليمية الحديثة المتبعة في تأهيل الأطفال المصابين..
داعيا السلطة المحلية والفعاليات التجارية إلى مساندتها في توسيع نشاطها لتمكينها من تأدية رسالتها النبيلة مع كل الأطفال المنتمين لهذه الفئة.

وذكر الأستاذ أحمد حسين اليهري مدير إدارة الشؤون الاجتماعية بالهيئة التنفيذية، أن هذا الدعم يأتي ضمن النشاطات المتنوعة التي ستنفذها الإدارة في خطتها الفصلية، والتي وجه رئيس الهيئة العميد سعيد المحمدي، بتكريسها لما يعود بالنفع والفائدة على المجتمع..
معبرا عن شكره وتقديره للرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، على تجاوبه مع نشاطات ومبادرات الهيئة التنفيذية، وتفاعله مع كل مايعتمل في حضرموت ..

وعبرت المديرة التنفيذية للمؤسسة إيمان الريدي عن شكرها للمجلس الانتقالي الجنوبي، على دعمه للمؤسسة واهتمام قيادته في حضرموت بزيارتها وتفقد أحوال أطفالها..
وقدمت شرحا موجزا عن الخدمات التعليمية والتأهيلية التي تقدمها للاطفال المصابين بالتوحد..
موضحة أن المؤسسة تقدم خدمات تدريبية وتعليمية، تهدف إلى تقوية المهارات الاتصالية والحركية للأطفال، وجعلهم قادرين على الإندماج مع المجتمع، وبالتالي، تؤهلهم للالتحاق بالمدرسة..

حضر حفل توزيع المستلزمات الأخ عمر أحمد باصمد، المدير المالي والإداري للمؤسسة، والأستاذة عبير عبدالرحمن خرد، المسؤولة الفنية للمؤسسة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق