منتدى الوعي الشبواني يعلن وقوفه الكامل مع المحافظ ابن الوزير في التصدي لتمرد الإخوان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن منتدى الوعي الشبواني وقوفه مع محافظ الشيخ عوض ابن الوزير في قراره بشنه حملة عسكرية ضد المليشيات المتمرّدة.

ودعا منتدى الوعل أبناء شبوة لدعم ومساندة قرار السلطة المحلية بقيادة ابن الوزير.

نص البيان:

مؤسسة بسم الله الرحمن الرحيم

من منطلق قوله تعالى: (وَإِن طَائِفَتَانِ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ اقْتَتَلُوا فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا ۖ فَإِن بَغَتْ إِحْدَاهُمَا عَلَى الْأُخْرَىٰ فَقَاتِلُوا الَّتِي تَبْغِي حَتَّىٰ تَفِيءَ إِلَىٰ أَمْرِ اللَّهِ ۚ فَإِن فَاءَتْ فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا بِالْعَدْلِ وَأَقْسِطُوا ۖ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ).
وتوجيهًا لأمر الله تعالى في الآية الكريمة؛ فقد قام محافظ محافظة شبوة عوض ابن الوزير العولقي، بدعوة الأطراف المتقاتلة في مدينة عتق بالكف عن الاشتباكات التي راح ضحيتها أبرياء مدنيّون؛ وأصدر إزاء ذلك قراراً بإقالة قادة عسكريين وأمنيين تسببّوا بإثارة الفوضى في مدينة عتق الآمنة، وقد امتثلت قوات دفاع شبوة لتوجيهات المحافظ ابن الوزير ومجلس القيادة الرئاسي، إلا أن أطرافاً تتبع مليشيات الاخوان المسلمين (فرع ) لم تنزع سلاحها واستمرّت بتصويب رصاصاتها ومدافعها بوجه المدنيين وترويع المواطنين.
وإزاء كل ذلك فإن منتدى الوعي الشبواني يطالب مليشيات بالكف عن ممارساتها الدنيئة المنافية للأعراف القبلية والإنسانية، والخضوع للسلطة ممثلة بمجلس القيادة الرئاسي، ومحافظ المحافظة الشيخ عوض ابن الوزير.
كما نعلن وقوفنا مع الشيخ عوض ابن الوزير في قراره بشنه حملة عسكرية ضد المليشيات المتمرّدة، وندعو أبناء شبوة الأحرار إلى لزوم قرارات السلطة المحلية.

منتدى الوعي الشبواني


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق