مؤسسة الشباب الديمقراطي تدعو أبناء شبوة للوقوف بجانب المحافظ لإنجاح الحملة الأمنية ضد عصابات التمرد الإخوانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


أكدت مؤسسة الشباب الديمقراطي تضامنها مع محافظ في إعلانه شن حملة عسكرية ضد مليشيات الخارجة عن القانون والتي تعبث بأمن واستقرار محافظة شبوة الآمنة، وخلق حالة من الفوضى الغرض منها إفشال المحافظ ابن الوزير، وإغراق المحافظة بالفوضى.
وأدانت المؤسسة في بيان لها استمرار القوات اليمنية بقيادة الأطراف الاخوانية المُقالة من قبل مجلس القيادة الرئاسي، انتهاكها للأعراف القبلية والأخلاق الإنسانية بسفك الدماء وإزهاق الأرواح الآمنة في محافظة شبوة.
وأكدت تضامننا مع محافظ محافظة شبوة الشيخ “عوض ابن الوزير العولقي”، في إعلانه شن حملة عسكرية ضد المليشيات الخارجة عن القانون والتي تعبث بأمن واستقرار محافظة شبوة الآمنة، وخلق حالة من الفوضى الغرض منها إفشال المحافظ ابن الوزير، وإغراق المحافظة بالفوضى.
ودعت أبناء شبوة الأحرار إلى الوقوف بصف المحافظ عوض ابن الوزير العولقي، والتكاتف لإنجاح الحملة الأمنية لدحر قوى الشر والإرهاب التي لن تتوانى عن بذلها كافة الجهود لقتل المدنيين وتدمير البنى التحتية؛ في حين لا تحرّك ساكناً تجاه مليشيات ولا تعتبره عدوًا، وهي التي سلّمته معظم مديريات محافظة شبوة سابقاً أثناء تولّي محافظهم المخلوع بن عديّو إدارة المحافظة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق