توقعات بهطول أمطار متوسطة الشدة على محافظات الجنوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

توقع مركز الأرصاد الجوية استمرار هطول الأمطار الغزيرة المصحوبة بالعواصف الرعدية على وعلى الشريط الساحلي الغربي والمرتفعات المقابلة له.

كما توقع هطول أمطار متفاوتة الشدة مصحوبة بالعواصف الرعدية وتساقط حبات البَرَدِ أحيانا على الهضاب الداخلية في وأبين وصولا إلى مرتفعات شبوه وحضرموت.

ونوه إلى هطول أمطار متوسطة الشدة غزيرة أحيانا على مناطق متفرقة من صحاري (، و شبوه).

وحذر المركز المواطنين من غزارة الأمطار والعواصف الرعدية وتدفق السيول في الشعاب والوديان و التواجد في مجاري وممرات السيول وكذلك ضرورة توخي الحيطة والحذر من انهيارات المباني والانزلاقات الطينية و الصخرية ومن تدني الرؤية الأفقية بسبب الأمطار والسحب المنخفضة الكثيفة لاسيما في الطرقات والمنعطفات الجبلية وعمل الاحتياطات اللازمة حفاظاً على الأرواح و الممتلكات أثناء وبعد هطول الأمطار في المحافظات المتوقع هطول الامطار فيها الانفة الذكر.

وجدد المركز تحذيره لمرتادي البحر وربابنة السفن في أرخبيل وخليج والسواحل الشرقية والجنوبية من ارتفاع الموج واضطراب البحر .

وأهاب المركز بالجهات ذات الصلة كلاً بحسب موقعه واختصاصه بضرورة أخذ التدابير اللازمة حفاظاً على الأرواح والممتلكات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق