قيادة انتقالي لودر تزور الخطوط الأمامية للمقاومة الجنوبية في جبهة الحلحل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قامت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية لودر محافظة أبين، صباح اليوم الأحد الموافق 2022/8/7 بزياره تفقديه لمرابطين من المقاومة الجنوبية في جبهة الحلحل، وكان في استقبالهم القائد المناضل صالح محمد عامر والقائد ناصر السلطين((ابونادر)).
حيث رحب القائد صالح عامر باعضاء الهيئه التنفيذيه للمجلس الانتقالي لودر،شاكراً لهم هذه اللفته الطيبه وتفقد احوال المرابطين في هذه الجبهه القتاليه.
وأشار القائد عامر للقياده المجلس أن زيارتكم هذه ترفع من معنوياتنا القتاليه وتزيدنا اكثر ارتباط وصمود في مواجهة العدو .

وطلب القائد صالح عامر من الهيئه التنفيذيه أن يرفعوا معناتهم الى القياده السياسيه والعسكرية الجنوبيه ممثلاً بالرئيس القائد الأعلى لقوات الجنوبيه، وتوفير ابسط الاحتجاجات، مثل الوقود للمدرعات القتاليه وكذلك يوجد لديهم نقص في الذخيرة الحية.

ومن ناحيته نقل رئيس المجلس الانتقالي لودر سالم عمر مسود تحيات القياده السياسيه والعسكرية الجنوبيه للابطال جبهة الحلحل ومثمن الدور البطولي للمقاومه الجنوبيه في هذه الجبهه وصمودهم الأسطوري في سبيل الله ثم الوطن .
واوضح مسود بأن القياده السياسيه والعسكرية الجنوبيه ممثلاً بالرئيس عيدروس الزبيدي تجل كل اهتمامها بالقوات الجنوبيه في كل مكان من ارض وخاصةً الخطوط الالتماس مع العدو ،فانتم صمام الأمان والاستقرار المواطن.
واضاف مسود قائلاً: ابطال المقاومه الجنوبيه انتصروا لعاصفة الحزم وانتصر بهم العرب ومازالوا يقدموا تضحيات كبيره.

رافق رئيس الهيئه التنفيذيه للمجلس الانتقالي الجنوبي لودر كلاً من نائب رئيس المجلس حسين علي القفعي ،وعضو مجلس الانتقالي محافظة أبين ابوشلال القفعي ومدراء الادارات التنظيميه والشهداء والجرحى والحماهيريه والثقافه والإعلام..


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق