إدارة المرأة والطفل بانتقالي ردفان الحبيلين تدشن دورة تدريبية الإسعافات الأولية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة ، واشراف القيادة المحلية لانتقالي ردفان، الحبيلين دشنت إدارة المرأة والطفل اليوم الاحد 2022/8/7 م. في مستشفى ردفان العام اعمال الدورة التدريبية للاسعافات الاولية.

وفي التدشين القى الاستاذ محمود عبدالكريم رئيس الهيئة التنفيذية كلمة امام المشاركات، نقل في مستهلها تحيات قيادة انتقالي المحافظة ممثلة بالمحامي رمزي الشعيبي، وحث المشاركات على الاستفادة القصوى من برنامج الاسعافات الاولية لأهميته في حياتنا ،بدورهما مدير مستشفى ردفان العام الدكتور عبدالناصر، والاخت صباح مانع مدير إدارة المرأة والطفل، القيا كلمتان بينا فيهما أهمية الدورة، بالنسبة للمرأة كونها هي من تواجه أكثر الحوادث في اطار الأسرة، والتي تحتاج إلى مثل هذه الاسعافات لتقدم العون الاسعافي لكل من يحتاجه واينما كان.


هذا ويشارك في الدورة نحو 21 متدربة، يتلقين خلال الفترة الممتدة من 7 / 8 حتى 21 /8 -2022م. معلومات وتطبيقات عملية عن الاسعافات الاولية للحوادث المختلفة، تتضمن مواضيع صحية عدة مثل فحص المريض، إخراج الأجسام الغريبة من مجرى التنفس، إنعاش والرئتين، الجروح والنزيف والحروق والتسمم والكسور، بالإضافة إلى الإخلاء مرورا بمبادئ وأسس الاسعافات الاولية .


حضر التدشين، ايضا نائب مدير مستشفى ردفان العام محمد منصر، والاستاذ علي حسن مدير إدارة الاعلام، والشيخ صالح سعد مدير إدارة الشؤون الاجتماعية، وسيف جواس مدير إدارة الشباب والطلاب وفائز المزاحمي نائب مدير الادارة السياسية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق