الرئيس الزُبيدي يشدد على ضرورة تفعيل دور الاتحادات التعاونية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس ، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، في مقر المجلس بالعاصمة ، رئيسي الاتحادين التعاونيين السمكي والزراعي سالم عمر قمبيت، وصالح مساعد الأمير وعدد من قيادتي الاتحادين.

واستمع الرئيس القائد خلال القاء، من قيادتي الاتحادين، إلى شرحٍ مفصّلٍ عن جهود الاتحادين لانعاش القطاع السمكي والزراعي في بلادنا، وأبرز الصعوبات التي تواجه نشاطهما، مؤكدا دعمه الكامل للاتحادين واستعداده لتذليل أي معوقات تعترض سير عملهما.

وشدد الرئيس القائد على أهمية قيام الاتحادات التعاونية بشكل عام، والسمكية والزراعية بشكل خاص، بدورها في تنظيم القطاعات الحيوية المرتبطة ارتباطا مباشرا بحياة المواطنين، وإعادة تأهيل وتفعيل المؤسسات الإنتاجية المنضوية تحت لوائها، وفق خطط استراتيجية ومشاريع مستدامة تسهم في خلق استقرار تمويني واقتصادي في البلاد.

ومن جانبهما، عبر رئيسا الاتحادين السمكي والزراعي عن شكرهما وتقديرهما للرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي للاهتمام الكبير الذي يُوليه لنشاط الاتحادات التعاونية، وحرصه الدائم على تذليل الصعوبات التي تواجه نشاطها، مؤكدين استعداد منتسبي الاتحادين لبذل أقصى الجهود لتفعيل دور الاتحادين وإنجاز المهام المُناطة بهما بكل كفاءة واقتدار.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق