قائد اللواء الأول مشاة بحري بسقطرى يزور دائرة الخدمات الطبية العسكرية في عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قام العميد بحري عبدالله أحمد عبدالله السقطري قائد اللواء الأول مشاة بحري في محافظة أرخبيل ، اليوم الأربعاء، بزيارة إلى دائرة الخدمات الطبية العسكرية، يرافقه الدكتور عبدالمعز حسن عيسى السقطري، المستشار الفني الطبي.

وكان في استقبال العميد عبدالله السقطري والمستشار الفني الطبي العقيد جمال عبدربه بدحيل نائب مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية، حيث استقبلهما في مكتبه ورحب بهما، معبرا عن سروره بهذه الزيارة.

وناقش العميد عبدالله السقطري مع العقيد جمال بدحيل إمكانية استقبال عدد من الأطباء العسكريين التابعين للواء الأول مشاة بحري بسقطرى للمشاركة في الدورات التدريبية والتأهيلية التي تقيمها مدرسة الشهيد جندوح للتمريض العسكري بدائرة الخدمات الطبية العسكرية، بالإضافة إلى بحث إمكانية إنشاء مركز طبي عسكري في الجزيرة.

وأبدى العقيد جمال بدحيل تفاعله لاستقبال الجنود أبناء سقطرى وإشراكهم في الدورات التدريبية والتأهيلية بمدرسة الشهيد جندوح للتمريض العسكري.

بعد ذلك اصطحب العقيد بدحل العميد عبدالله السقطري والمستشار الفني الطبي برفقة الأستاذ محمد سالم عبدالرحمن مستشار دائرة الخدمات الطبية العسكرية في جولة استطلاعية في أروقة مدرسة الشهيد جندوح، حيث اطلع مدير المدرسة العقيد منير عزيم الوفد العسكرية السقطري الزائر على الدورات التدريبية والتأهيلية التي تقيمها المدرسة.

بعد ذلك التقى العميد عبدالله السقطري والمستشار الفني الطبي بالعميد الدكتور عارف الداعري مدير الخدمات الطبية العسكرية ورئيس الهيئة العليا للتأمين الصحي للقوات المسلحة، وبحث الجانبان موضوع إنشاء مركز طبي عسكري في جزيرة سقطرى.
حيث أكد العميد الداعري على أهمية أن يكون لجزيرة سقطرى مركز طبي عسكري.. مشيراً إلى أنه سيبذل قصارى جهده ليكون لإنشاء المركز وفي اقرب وقت ممكن.

وفي ختام زيارته عبر العميد عبدالله السقطري والمستشار الفني الطبي عن سعادتهما بهذه الزيارة مقدمين شكرهما لقيادة دائرة الخدمات الطبية العسكرية على حسن استقبالهم وتعاونهم.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق