الجاوي وعيدروس يبحثان مشاريع ترميم المنازل المتضررة من الحرب والسيول في المعلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبل الاستاذ عبدالرحيم جاوي مدير عام مديريه المعلا في مكتبه صباح اليوم الدكتور مجمد عيدروس زين مدير برنامج الامم المتحدة للمستوطنات البشرية(هايبتات). 

وبحث في اللقاء اعمال مشاريع البرنامج في مديرية المعلا والذي يتم حاليا في مناطق الدكه وحافون وشارع الشهيد مدرم وحي الشعله والخاص بترميم المنازل المتضررة من الحرب والسيول بتمويل من البرنامج السعودي لتنمية واعمار ومؤسسة الوليد الانسانية والذي يستهدف ترميم 300منزل في حافون وشارع الشهيد مدرم ومشروع ترميم المنازل المتضررة من السيول ويستهدف 55 منزل في الدكة وحي الشعلة الممول من قبل الحكومة اليابانية. 

واشاد الجاوي بمشاريع(هايبتات)  في المديرية موكدا على حرص السلطة المحلية في المعلا تعزيز العلاقة والعمل المشترك بين ادارة المديرية والبرنامج الاممي. 

من جهته جدد المسؤل الاممي شكره لقيادة السلطة المحلية في المديرية على الدور الايجابي الفعال الذي تقوم به للاسهام في عمل البرنامج بما ينعكس على عملية الانجاز في الوقت والزمان المحدد وازالة جميع العوائق الذي تصادف سير العمل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق