المحافظ بن الوزير يدشن العمل في الشارع الدائري بحي 611 بمدينة عتق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشن محافظ عوض بن الوزير العولقي، اليوم، شق الشارع الدائري، بِعرض 40 متر، بحي مخطط 611 والّذي يتكون من عدة بلوكات سكنية، شرق مدينة عتق، وبتمويل السلطة المحلية في المحافظة.

وفي مُستهل تدشينه.. أشرف “الأخ المحافظ” بِمعية مكتب الأشغال العامة والطرق م/ شبوة، على بدء عملية تحديد وشق مسار الشارع الدائري الجديد، عقب رفع النقاط المساحية له وتحديد مساراته ونقاطه الكنتورية، وبِما يُسهم بِتحسين وتطوير المخططات السكنية بِالمدينة.

وقدم “المهندسين المُشرفين” على المشروع إيضاحًا كاملًا حول طبيعة المشروع؛ وما يتضمنه من أعمال إنشائية للشارع الدائري الجديد -بِمخطط 611- حاثهم “الأخ المحافظ” على الالتزام بِمعايير الدقة والجودة؛ وبما يتفق والمواصفات المعتمدة والبرامج الزمنية المحددة.

وأشار “محافظ شبوة – عوض الوزير” إلى أنَّ: “تنفيذ مشاريع البنية التحتية تُعد من الخطوات الهامة نحو الاستغلال الأمثل، وتأتي هذه المشاريع ضمن طموحات وأهداف الخطة الاستراتيجية؛ الّتي تسعى لِتنفيذها السلطة المحلية في مختلف مديريات محافظة شبوة”.

إلى ذَلك.. أكد “المحافظ” على أهمية إنجاز مشروع الشارع الدائري بِمخطط 611 السكني؛ خلال الفترة المحددة في الخطة المعتمدة، والجدير ذِكره.. بأن “المحافظ” ناقش خطة سفلتة الشوارع الرئيسية -بِصورة أولية- في مخطط 611 السكني (مارس الماضي).

وعلى صعيد مُتصل.. تفقد محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، اليوم، سير الأعمال الجارية في شارع الحزم الجديد -رقم 21/0/14- بِعرض 30 متر، المُمتد من نقطة شارع درهم والرابط بين شارع الشهيد سالم قطن -الستين- وشارع الثلاثين، الّذي أنتهت بِه أعمال الشق، وسيتم إنزاله بمناقصة لِبدء سفلتته بِما يشمل الإنارة والأرصفة، بِمدينة عتق – مركز المحافظة.

ويأتي مشروعي “الشارع الدائري، وشارع الحزم” إضافة جديدة ونوعية لِتحسين شوارع مدينة عتق، ولِتخفيف العرقلة والازدحام المروريين، وبِما يُلبي التوسع العمراني لِلمدينة، حيث تعتبر مشاريع قطاع الطرق واحدة من المجالات الّتي يوليها المحافظ بن الوزير اهتماماته لِلإسهام في التنمية الحضارية.

رافقه “عدد من مُدراء عموم المكاتب الخدمية ذات الصِلة -الكهرباء، المياه، والاتصالات- وعدد من المهندسين المُشرفين بِالمحافظة”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق