الرئيس الزُبيدي يلتقي محافظ محافظة حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس ، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الأربعاء، في مكتبه بالعاصمة ، محافظ محافظة مبخوت مبارك بن ماضي.

وهنأ الرئيس الزُبيدي بن ماضي لنيله ثقة مجلس القيادة الرئاسي وتعيينه محافظا لمحافظة حضرموت، مؤكدا دعمه له للقيام بمهامه لخدمة المحافظة وأبنائها، وتعزيز أمنها، وتلبية احتياجاتها التنموية والخدمية.

وشدد الرئيس الزُبيدي على ضرورة أن تشهد محافظة حضرموت نقلة نوعية في المجالات كافة، بما يتناسب مع أهميتها الاستراتيجية والاقتصادية، والتضحيات الجسيمة التي قدمها أبناؤها، مؤكدا أن مجلس القيادة الرئاسي، لن يدّخر جهدا في سبيل دعم أبناء حضرموت وتمكينهم من إدارة جميع شؤون محافظتهم.

ومن جانبه، عبّر المحافظ بن ماضي عن شكره وتقديره للرئيس الزُبيدي على دعمه المتواصل لحضرموت وسلطتها المحلية، متعهدا ببذل أقصى الجهود للارتقاء بالمحافظة تنمويا وخدميا وتحسين الأوضاع المعيشية لأبنائها.

حضر اللقاء الأستاذ علي عبدالله الكثيري عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، المتحدث الرسمي للمجلس.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق