نائب رئيس القيادة المحلية في المنصورة يترأس اجتماعا استثنائيا لتنظيمية انتقالي المديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ترأس الاستاذ هشام الجاروني، نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المنصورة بالعاصمة ، امس، اجتماعا استثنائيا للإدارة التنظيمية بقيادة المديرية، بحضور الاستاذ عبدالله الحسني، مدير الإدارة بالمديرية.

وفي الاجتماع الذي شارك فيه ايضا مدير إدارة الشهداء والجرحى العميد شكري علي احمد، وعدد من رؤساء المراكز بالمديرية، حيا الجاروني تفاعل ومشاركة الاعضاء في الفعاليات التي تنظمها قيادة المديرية، مشيدا بالجهود المبذولوه في انجاح تلك الانشطة المنفذة وفقا للخطط والبرامج المعدة والمصادق عليها مسبقا. 
 
وناقش الاجتماع عدد من الامور التنظيمية المتعلقة بعمل الإدارات التنفيذية في القيادة المحلية والصعوبات والاشكاليات التي تواجه عمل بعضا منها وسبل معالجتها والحد منها .

كما استعرض الاجتماع تقرير الإدارة الموجز والخاص بأوضاع اللجان المحلية بالمراكز ومستوى عملها خلال الفترة السابقة

هذا وشدد الاجتماع على ضرورة الالتزام بانظمة وقوانين المجلس الانتقالي، والرجوع إلى اللوائح التنظيمية المحددة للعمل قبل اتخاذ اي قرار او إجراء يخالف اللائحة او يتجاوزها  

حضر الاجتماع الأستاذ ايمن بن عبادي، نائب الإدارة التنظيمية بانتقالي المنصورة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق