قيادة انتقالي دارسعد تلتقي باللجنة المجتمعية وجموع المواطنين بمركز بئر فضل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية دارسعد بالعاصمة ،اليوم الاحد، لقاء موسعاَ مع اللجنة المجتمعية وجمع من المواطنين، في مركز بئر فضل، بحضور مدير عام المديرية الاستاذ عبود ناجي حسين.

وتحدث الاستاذ حسين على عباد رئيس تنفيذية انتقالي دار سعد، خلال اللقاء، عن الدور المحوري لأبناء مركز بئر فضل من خلال دعم المشاريع بجهود ذاتية من الاهالي، مؤكدا بان قيادة المجلس لن تألوا جهدا في دعم اهالي هذه المدينة ونقل رسالتهم الى الجهات المسؤولة.

من جانبه أكد الاستاذ عبود ناجي حسين، مدير عام المديرية، إلى أن السلطة المحلية ستعمل على تقديم الدعم، وستساهم في حل المشكلات التي تعاني منها مدينة بئر فضل، مشيرا إلى أنه وبتعاون الجميع ستصبح مدينة بئر فضل مدينة نموذجية.

وتحدث العقيد جلال على يحيى رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية بكلمة، أكد من خلالها على ضرورة بذل المزيد من الجهود والبحث عن المشاريع لإنعاش مركز بئر فضل الذي يمثل النموذج الحضري لدار سعد.

هذا وقام رئيس تنفيذية انتقالي دار سعد ومدير عام المديرية بالاستماع للآراء والاستفسارات والمقترحات التي تحدث بها وقدمها أعضاء اللجان المجتمعية وجموع المواطنين الحاضرين اللقاء، والرد عليها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق