إدارة الشباب والطلاب بانتقالي لحج تكرم ثلاث شخصيات في ردفان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كرمت إدارة الشباب والطلاب في انتقالي  محافظة ، اليوم الأربعاء  بمدينة الحبيلين بردفان شخصيات رياضية وتربوية  فاعلة على مستوى مديريات ردفان.

واستهدف التكريم ثلاث شخصيات هي : ” عبدالكريم هيثم ابو علاء، وبالليل راجح الفطيسي وهما شخصيتان برزوا تربويا ورياضيا، إضافة إلى حارس المنتخب الوطني للناشئين بطل بطولة  غرب  اسيا في النسخة قبل الماضية الكابتن / وضاح أنور الداعري، حيث تم تكريمهم بشهائد ودروع إضافة إلى مبلغ مالي. 
وخلال حفل التكريم الذي اقيم في مدرسة الأمل الأهلية أوضح مدير إدارة الشباب والطلاب الاستاذ / أدهم الغزالي أن هذا التكريم البسيط ماهو الا  حافزا تشجيعي من قبل ادارة الشباب والطلاب في  المحافظة وفقا للامكانيات المتاحة  ، ويأتي ضمن  خطة  الاهتمام بالشباب وتشجيعهم على مستوى المحافظة. 
وأشار إلى أن مديريات  ردفان تبقى ولادة للعديد من الشخصيات الفاعلة والشباب الموهوب الذي يبرز دوما ويقدم مزيدا من العطاء لرفع مستوى مديرياتهم. 

كما تطرقت  كلمتي مدير الادارة التنظيمية في انتقالي لحج غسان عليب ، ورئيس القيادة المحلية في انتقالي ردفان محمود عبدالكريم إلى أهمية هذا التكريم الذي يعطي انطباع جيد إلى المكرمين ويفتح المجال الى شخصيات ومبدعين آخرين لابراز أنفسهم وتطوير من مستوى أعمالهم، مؤكدة ان المجلس الانتقالي  يولي اهتماما بالفاعلين والمبرزين في كل المجالات. 

من جانبهم قدمت الشخصيات الثلات التي تم تكريمها شكرها لانتقالي المحافظة على هذه اللفتة وإقامة هذا التكريم. 

حضر حفل التكريم  فيصل عمر عضو انتقالي محافظة لحج، وسيف جواس، ونصار عردوس مديرا إدارتي  الشباب والطلاب في انتقالي الحبيلين وحبيل جبر، والأستاذ بازل الداعري الشخصية الرياضية والتربوية – مدير مدرسة الأمل الأهلية،، وسعيد صالح رئيس انتقالي مركز الجبلة، والكابتن عفيف محسن جابر رئيس نادي الحبيلين، والأستاذ محمد حيدرة رئيس الملتقى الشبابي. 

* وضاح الحالمي..


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق