وحدة حماية الأراضي توضح بشأن أرضية الارسال الإذاعي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


استغربت وحدة حماية الاراضي ماتم الترويج له بشأن اعتداءها على أراضي الارسال الاذاعي، في محاولة لتاجيج الشارع، وصرف الانظار عن الحقائق في محاولة لتشويه دور الوحدة البارز في حل اشكاليات الاراضي في العاصمة .
مستغربة في الوقت نفسه اقحام اسم قائد قوات الحزام الامني العميد محسن الوالي في القضية من قبل اقلام مأجورة دأبت على مهاجمة قوات الحزام الامني وقائدها الذي يكن لها الجميع كل الود ويحضى بااحترام العدو قبل الصديق.
وأكدت الوحدة انها تلقت توجيهات من وزير الدولة محافظ العاصمة عدن، احمد حامد لملس التوجيه لحماية أراضي والاوقاف انهاء البسط العشوائي عليها، واستعادتها من يد العابثين الذين يحاولون الاستيلاء عليها.
فقامت الوحدة بدورها حسب التوجيهات بحماية الاراضي، بناء على الوثيقة الموجهة من مكتب الاوقاف الى محافظ العاصمة عدن في احقيتها بالاراض، وما تملكه من وثائق دامغة لاثبات ذلك.
ودعت الوحدة وسائل الإعلام بالقيام بدورها في تلقي المعلومات من مصادرها الصحيحة، ومن يقع في شبهه تحريف الحقائق سيخضع للمسائلة القانوني.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق