الرئيس الزُبيدي يُعزَّي في وفاة القاضية أنغام فيصل قائد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس ، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية في القاضية أنغام فيصل قائد التي انتقلت إلى جوار ربها بعد حياة حافلة بالعطاء.

وعبر الرئيس القائد في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته، إلى أبناء وذوي الفقيدة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المُصاب الأليم.

وأشاد الرئيس القائد في البرقية، السيرة العطرة التي حظيت بها القاضية أنغام، ومشوارها الحافل في سلك القضاء، منذ تعيينها مستشارة قانونية في وزارة العدل في ثمانينيات القرن الماضي، ومن ثم تعيينها رئيسة لمحكمة صيرة الابتدائية، كأول امرأة ترأس محكمة بعد العام 1990م، وصولا إلى نيلها درجة نائب رئيس محكمة عُليا العام 2019م، مؤكدا أن العاصمة خاصة والجنوب عامة، خسرا برحيلها كادرا كفوءً، كانا في أمسّ الحاجة إليه.

وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيدة بواسع الرحمة والمغفرة، ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق