برعاية الرئيس الزبيدي..مؤسسة الازدهار تختتم فعاليات المخيم الصيفي بحفل بهيج بمديرية غيل باوزير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

برعاية الرئيس القائد رئيس نائب رئيس المجلس الرئاسي، اختتمت مؤسسة الإزدهار للتنمية ومركز أمل الطفولة لرعاية وتأهيل الايتام وذي الاحتياجات الخاصة فعاليات المخيم الصيفي الذي استمر لمدة شهر،واستهدف( 120) طالب وطالبة ،بحفل بهيج بحديقة الستين بمديرية غيل باوزير، بحضور رئيس المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت الأستاذ رائد باجابر ، ورئيس انتقالي مديرية غيل باوزير محسن حيتر. 

وفي بداية مراسيم الحفل، ألقى رئيس المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بساحل الأستاذ رائد باجابر، هنأ في مستهلها طاقم مؤسسة الازدهار ممثلة برئيسها المهندس ابراهيم هدبول، والمعلمين القائمين على المخيم بنجاحه،مهنئا كذلك الطلاب ، وموجها أسمى عبارات الشكر والثناء، إلى راعي المخيم الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي والعميد سعيد المحمدي رئيس انتقالي حضرموت والدكتورة نجوى فضل رئيس المجلس التنسيقي الأعلى المركز الرئيسي –  ومحسن حيتر رئيس انتقالي مديرية غيل باوزير على دعمهم ومساهمتهم في إنجاح المخيم.

وكان لرئيس المؤسسة، لجنة المخيم المهندس إبراهيم هدبول، حضور، خلال كلمته التي ألقاها، شاكرا خلالها الراعي الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، الحاضرين والمساهمين في انجاح المخيم. 

وقدم المهندس هدبول، فكرة مختصرة عن المخيم الصيفي، مشيدا بما حققه الطلاب من تفوق ونجاح خلال فترة المخيم. 

هذا، وتخلل الحفل العديد من الفقرات منها الفقرات الفنية والوصلات الغنائية والرقصات الحضرمية الثراتية التي قدمها اطفال المخيم الصيفي، وبالإضافة إلى مجموعة من الفقرات الفكاهية والمسابقات والعديد من الجوائز لاطفال المخيم والحضور.


وفي ختام الحفل تم تكريم رئيس المجلس التنسيقي الأستاذ رائد باجابر وطلاب المخيم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق