جمعية الشعيب بولاية نيويورك الأمريكية تكرم الطالبة “سالي” وعددًا من الشخصيات بمنظمة “إياب”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24 / معين الصبيحي :

كرمت جمعية الشعيب الاجتماعية الخيرية  بولاية  نيويورك  الأمريكية التي يرأسها العميد  مانع راشد  الشعيبي عددًا من الناشطين في منظمة اياب على رأسهم  الكابتن يحيى عبيد رئيس المنظمة و لبيب ناشر عضو الهيئة الإدارية و كذا رجل الخير والعطاء الشيخ صالح ناشر البدهي الرئيس الفخري للجمعية و رجل الأعمال صالح حسن .

كما كرمت  الطلاب المتفوقين في مدارسهم و المشاركين في دوري شهداء الكروي الذي استضافته جالية ابناء الجنوب في ولايتي  بفلو وروشستر  الأمريكية  أواخر الشهر  الماضي .

واحتفت الجمعية بفوز الطالبة سالي محمد الشحطري التي حازت  على المركز الاول من بين جميع المتسابقين وفوز لوحتها كأفضل رسمه لتمثل ولاية نيويورك  الأمريكية وهي عبارة عن لوحة فنية حملت عنوان “حجابي يجعلني قوية ” .

وخلال التكريم الذي حضره نخبة من رجال المال والأعمال بينهم رجل الخير والعطاء رجل الاعمال صالح حسن وعدد من  جمعية يافع تم تكريم الطالبة سالي محمد  والأب المثالي محمد الشحطري .

وقال رئيس جمعية الشعيب الاجتماعية الخيرية بولاية نيويورك الأمريكية العميد  مانع راشد الشعيبي  أن الفتاة سالي  محمد  الشحطري  قوية ونحن اقويا بها وكانت مصدر فخر لنا جميعا ورسمتها  سوف تعزز دور ومكانة المرأة المسلمة في اميركا وفي دول الغرب وفي العالم العربي والاسلامي قاطبة. إلى ذلك أشاد رئيس العميد مانع راشد الشعيبي بمستوى الإعداد والتنظيم


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق