ملف طور الباحة يتصدر أجندة اجتماع تنفيذية انتقالي لحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة اليوم الاثنين اجتماعها الدوري الثاني لشهر يونيو برئاسة الأخ محمد أحمد العماد نائب رئيس الهيئة.

في مستهل الاجتماع القى العماد كلمة نقل خلالها تحايا رئيس الهيئة التنفيذية المحامي رمزي الشعيبي متطرقا إلى الواقع الامني الذي تشهده المحافظة بشكل عام ومديرية طورالباحة بشكل خاص وتحديدا الحملة الامنية التي تنفذها قوات الحزام الأمني للقضاء على أعمال التقطع التي يتعرض لها المسافرون .

وتطرق العماد الى ما يتعرض له المواطن من اوضاع متردية على مستوى الخدمات وفي مقدمتها انقطاعات الكهرباء في فصل الصيف وارتفاع الاسعار مع اقتراب عيد الاضحى وانقطاع المرتبات وتدهور قيمة العملة المحلية أمام العملات الاجنبية نتيجة استمرار مسلسل التضييق على الجنوبيين من قبل جهات معادية لشعب وقضيته.

مبينا ان الحرب مازالت مستمرة ولم تقتصر على التضييق على المواطن في حياته المعيشية بل تعداها الى الامعان في استهداف القيادات الجنوبية والتي كان اخرها محاولة اغتيال اللواء صالح السيد مدير امن المحافظة.

واستعرضت الهيئة التنفيذية خلال اجتماعها تقارير أنشطة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية طورالباحة ومدى استكمال وإنجاز قوام الهيئات والمراكز في المديرية.

وتطرق التقرير إلى الاوضاع العامة في المديرية خاصة في ظل تنفيذ الحملة الامنية الهادفة الى انهاء التقطعات وملاحقة الخارجين عن النظام والقانون الى جانب تعزيز الامن ومتابعة الارهاب القادم من المحافظات اليمنية التي تستهدف القيادات العسكرية والامنية الجنوبية.

كما تناول الاجتماع نشاط واداء الإدارتين القانونية وحقوق الانسان للفترة من يناير حتى يونيو  بالإضافة إلى استعرض تقارير الإنجاز لإدارتي المرأة والطفل ، والشباب والطلاب . وقد خرج الاجتماع بجملة من القرارات والتوصيات الهادفة إلى متابعة الأوضاع الادارية والعامة في مديرية طورالباحة وتطوير انشطة ادارات القيادة المحلية للمجلس بشكل نوعي وملامس لاحتياجات المرحلة الراهنة


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق