مركز التدريب والتأهيل ينظم دورة تدريبية حول تصورات واحتياجات التدريب في المجلس الانتقالي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


نظم مركز التدريب والتأهيل في ، اليوم الإثنين، ورشة عمل حول تصورات واحتياجات التدريب في المجلس الانتقالي الجنوبي لـ40 متدرب من دوائر الأمانة العامة والهيئة التنفيذية لانتقالي العاصمة .

وافتتحت الورشة الدكتورة منى باشراحيل عضو هيئة الرئاسة رئيس مركز التدريب والتأهيل بكلمة رحبت فيها بالمشاركين، مؤكدة على أهمية الورشة بالنسبة لاحتياج دوائر الأمانة وتنفيذية انتقالي عدن في تحديد الاحتياج للتدريب بالنسبة لهم.

وأشار باشراحيل إلى أن المركز يهدف إلى تطوير التدريب الذي سيبدأ في تحديد احتياج هيئات المجلس الانتقالي بالتدريب والذي سيتم إسقاطه على خطة المركز السنوية.

وتلقى المشاركون خلال الورشة محاضرة من الدكتورة رانيا خالد قدمت فيها شرحاً حول المفاهيم العامة للتدريب وأهميته وفوائده وقياس الاحتياجات في التدريب.

وخرجت الورشة في ختامها بعدد من التوصيات الهادفة إلى تحديد الاحتياجات الأساسية لهيئات المجلس الانتقالي في التدريب على مستوى الفرد أو الهيئة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق