برعاية ودعم الرئيس الزُبيدي.. انتقالي العاصمة عدن يقر آلية توزيع لحوم العيد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ترأس الاستاذ عصام عبده علي، القائم بأعمال رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة ، اجتماعا هاما لرؤساء الهيئات التنفيذية بقيادة المديريات.

وجرى خلال الاجتماع، الذي حضره الاستاذ بسام فيصل، مدير إدارة المسالخ ونائبه الاستاذ شمسان الزُبيدي، مناقشة آلية توزيع لحوم العيد على الاُسر الاشد فقرا في عموم مديريات العاصمة عدن، تحت رعاية ودعم الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي

وقد اقر المجتمعون توزيع اللحوم المحددة بـ 1000 رأس من الغنم الصومالي، على ان توزع على الاسر المعدمة والاكثر احتياجا واشد فقرا في العاصمة عدن، حسب الكشوفات التي سيتولى اعدادها رؤساء القيادة المحلية بانتقالي المديريات ووفقا للبرنامج والألية المحددة في ذلك.

من جانبه، قدم الأستاذ عصام، خالص شكره وامتنانه للرئيس القائد عيدروس الزُبيدي على هذه اللفتة الكريمة ودعمه المستمر والسخي للأسر المحتاجة والمتعففة سوى في العاصمة عدن او على مستوى عامة.

حضر الاجتماع، خالد شوبه، مدير إعلامية انتقالي العاصمة عدن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق