بإشراف دائرة المرأة والطفل.. مبادرة “عندي أمل” تنظم رحلة ترفيهية لأبناء الشهداء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظمت مبادرة عندي أمل في العاصمة ، اليوم الأحد، رحلة ترفيهية لأبناء الشهداء ، بإشراف دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة لهيئة رئاسة ، إلى استراحة لؤلؤة عدن .

وفي الرحلة التي حملت عنوان ” ابن الشهيد ” ألقت الأستاذة اشتياق محمد سعد رئيس دائرة المرأة والطفل كلمة عبرت فيها عن سعادتها بالمشاركة مع أطفال الشهداء في الرحلة، مترحمة على أرواح شهداء الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة.

وأشارت اشتياق محمد سعد إلى أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي تولي اهتماماً كبير بأبناء الشهداء وتسعى جاهدة لرسم البهجة والبسمة على وجوههم وإدخال الفرحة والسعادة إلى قلوبهم.

من جانبه القى محمد عرفات رئيس مبادرة “عندي أمل” كلمة رحب فيها بالحاضرين جميعاً ، مؤكداً على أن هذه الرحلة تأتي في إطار اهتمامات المبادرة وجاءت متزامنة مع اليوم العالمي لأطفال ضحايا الحروب .

 وقدم رئيس المبادرة شكره لدائرة المرأة والطفل على رعايتها هذا الرحلة الترفيهية التي ساعدت على رسم البهجة والسرور في قلوب أطفال الشهداء كونها شريحة تحتاج للرعاية الخاصة.

وعلى هامش الرحلة، نظمت المبادرة حفلا تخلله العديد من  الفقرات الترفيهية المتنوعة للأطفال، إضافة إلى تقديم الهدايا المختلفة وألعاب الأطفال .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق