الوكيل الشبحي يدشن مشروع المساعدة الصحية الطارئة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشن أ.د سالم الشبحي وكيل وزارة الصحة لقطاع السكان رئيس لجنة الصحة والبيئة بالمجلس الانتقالي الجنوبي مشروع المساعدة الصحية الطارئة للفئات السكانية الضعيفة اليوم في العاصمة والقائمة عليه منظمة ميدجلوبل.

وفي مقدمة التدشين ألقى الوكيل كلمة أكد فيها حرص الوزارة على دعم المشاريع الصحية التي تخدم الفئات السكانية وتقديم كل التسهيلات وتشجيع المنظمات التي تعمل على إنجاز تلك المشاريع تحت إشراف وزارة الصحة العامة والسكان كما شدد على أهمية أن يكون هناك إنجازات فعّلية على أرض الواقع تواكب تطلعات المواطنين من قبل جميع المنظمات
وأكد على ضرورة أن يكون العمل مستدام يستفيد منه المواطن بشكل مستمر.

كما تحدث الوكيل على أهمية مشروع المساعدة الصحية الطارئة للفئات السكانية لما فيه من فائدة كبيرة للمواطنين لرفع مستوى الوضع الصحي والخدمات المقدمه لهم في المحافظات المستهدفه داعياً إلى توسعة المشروع في بقية المحافظات مستقبلاً.

و خلال التدشين استعرضت منظمة ميدجلوبال شرح مفصل عن المشروع وعن آلية العمل في المنشآت الصحية المستهدفة وحرصهم على إنجاز المشروع شاكرين ومقدرين دعم وزارة الصحة المساندة دائماً لهم.

حضر اللقاء المدير الإقليمي لمنظمة ميدجلوبال د محمد عباس ومدير عام المنظمات في وزارة الصحة الدكتور جلال الزوعري و وكيل مساعد قطاع السكان د إشراق السباعي و مدير مديرية التواهي م.كتبي عمر ومدير مديرية المعلا أ.عبدالرحيم الجاوي ومدير مكتب وكيل قطاع السكان د.محمد الحوثري ومجموعه من الحاضرين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق