القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية يهر يافع تعقد اجتماعها الفصلي الثاني للعام 2022م

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية يهر يافع محافظة صباح اليوم الخميس اجتماعها الفصلي الثاني للعام الجاري برئاسة الأستاذ غالب الحربي رئيس القيادة المحلية لانتقالي المديرية .

وفي مستهل الاجتماع ألقى الحربي كلمة نقل خلالها للحاضرين تحيات رئيس تنفيذية انتقالي لحج المحامي رمزي الشعيبي  مستعرضا ما قامت به القيادة المحلية بالمديرية من أنشطة خلال الفترة الماضية .

وشدد الحربي على ضرورة بذل المزيد من الجهد والعمل بين أوساط الجماهير بكل الجوانب السياسية والأمنية والخدماتية ، بالإضافة إلى تعزيز العمل التنظيمي وتطويره .

وأدان الاجتماع العملية الإرهابية الجبانة التي استهدفت مدير أمن لحج اللواء الركن صالح السيد بالعاصمة وسقط خلالها عددا من الشهداء والجرحى..

وأكدت القيادة المحلية لانتقالي يهر على مواصلة النضال الوطني التحرري خلف القيادة السياسية الحكيمة ممثلة بالرئيس القائد رئيس القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية ،..

ووقفت القيادة المحلية خلال أمام العديد من القضايا والمواضيع الهامة المدرجة في جدول الاجتماع وفي مقدمتها التقرير النصف السنوي الذي تم مناقشته وإثراءه بالملاحظات ومن ثم المصادقة عليه وإقراره  .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق