قرار بتكثيف الحملات الأمنية في شبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ناقشت اللجنة الأمنية في محافظة ، أثناء انعقادها برئاسة المحافظ عوض بن الوزير العولقي، اليوم الأربعاء، الاستعدادات الأمنية والعسكرية، في سبيل الحفاظ على السكينة العامة وتثبت دعائم الأمن والاستقرار.

وشدد العولقي على مبدأ الشراكة الأمنية الاستراتيجية، في ترسيخ دعائم الأمن، والتنسيق المشترك بين الوحدات الأمنية والعسكرية، مشيرا إلى ضرورة تعزيز الوعي المجتمعي، وتكثيف الحملات الأمنية؛ لحماية سلامة المواطنين.

واستعرض الاجتماع مستجدات الأوضاع والتطورات الأمنية في مختلف أرجاء المحافظة، إضافة إلى الاحتياجات الأمنية والعسكرية، لتأمين المرافق والمنشآت، ومواجهة التحديات الداخلية.

وقررت اللجنة رفع اليقظة والجاهزية لمجابهة أي تحركات مشبوهة للعناصر التخريبية المتطرفة والإرهابية؛ بمختلف صورها وأشكالها، لِتعزيز الأمن والاستقرار، وتطبيق الإجراءات القانونية معَ المشتبه بهم والمتهمين أثناء الاحتجاز والتحقيق، وتعزيز الدوريات الأمنية.

ووجه رئيس اللجنة الأمنية، بنهاية الاجتماع، بتكريم ضباط وصف وجنود نقطة قرن السوداء الأمنية قس مديرية حبان، عقب ضبطهم عبوة ناسفة شديدة الانفجار بحوزة متهمين إرهابيين، في سيارة من نوع (هايلوكس).


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق