محافظ العاصمة عدن يوجه بتكثيف أعمال النظافة لاستقبال عيد الأضحى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 وجه معالي وزير الدولة محافظ العاصمة الأستاذ أحمد حامد لملس بتكثيف  جهود وأعمال النظافة لاستقبال عيد الأضحى المبارك بوجه حضاري وأجواء وبيئة نظيفة وآمنه مناسبة وملائمة للعائلات والأهالي والأطفال والضيوف  وجميع من في عدن وذلك خلال لقائه اليوم مع مجلس إدارة صندوق النظافة لمناقشة الخطة الخاصة بالعيد.

واستعرض مدير عام صندوق النظافة م/قائد راشد أنعم الخطة التي وضعها الصندوق لاستقبال العيد وأثناء العيد مشيرا إلى توزيع العمال على أربع نوبات وتشمل الشوارع والأسواق والكورنيشات والشواطئ إضافة إلى المعدات التي تتضمن كناسات اوتوماتيكية وبرنامج عمل القشاطة وترتيبات الجدول اليومي للأعمال وخطة عمل إدارة المقالب وحركة القاطرات والغرافات  والبلدوزر إضافة إلى تجهيز الحدائق والتشجير وأنشطة مراكز التوعية البيئية وكذلك جاهزية ورش الصيانة وتجهيز فرق الطوارئ خلال أيام العيد والدور الرقابي من مدراء المديريات.

وأشار لملس أن سواحل ومتنفسات وحدائق عدن تحتضن الآلاف من المواطنين خلال أيام عيد الأضحى المبارك وإن السلطة المحلية تحرص على توفير وتجهيز بيئة عيدية مناسبة وملائمة للعائلات من مختلف الجوانب بهدف أن يقضي الأهالي والأطفال أجواء عيدية فرائحية في مدينة الحب والسلام عدن.

وشدد لملس على أهمية دور رجال صندوق النظافة والتحسين في إزالة النفايات وإبراز الوجه المشرق للمدينة وحث جميع المسؤولين في السلطة المحلية على القيام بواجبهم كلا  في موقعه ووفقا للمهام والمسؤوليات التي تقع على عاتقه موضحا إلى أن التنسيق والتعاون والتكاتف يساهم في تحقيق نتائج ملموسة على أرض الواقع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق