قيادة قوات حرس المنشآت تناقش أعمال النصف الأول من العام الجاري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ترأس العميد احمد مهدي بن عفيف، اليوم الإثنين، الإجتماع النصف سنوي لقيادة قوات حرس المنشآت الحكومية بحضور اركانات القوات وقادة المنشآت.

وناقش العميد أحمد بن عفيف خلال الاجتماع مع قيادة قوات حرس المنشآت الحكومية الأعمال المنجزة خلال النصف الأول من العام الجاري 2022م. 

وفي مستهل الاجتماع اطلع العميد أحمد بن عفيف على سير العمل في المنشآت والمرافق الحكومية التي تتولى تأمينها قوات حرس المنشآت مشددا على ضرورة رفع وتيرة العمل والالتزام بالأنظمة والتعليمات الصادرة عن القيادة.

وأكد العميد أحمد بن عفيف على ضرورة الاهتمام بالافراد وحل مشاكلهم من قبل قياداتهم الميدانية مشيدا بالإرادة الصلبة والمعنويات العالية التي يتميز بها منتسبي قوات حرس المنشآت الحكومية رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد عامة.

وشدد بن عفيف على أهمية التعامل بحذر مع المواطنين أثناء حدوث أي احتجاجات في المرافق والمؤسسات الحكومية مؤكدا وقوف القوات إلى جانب المواطن طالما يتبع القانون ولا ينجر نحو الفوضى وتخريب الممتلكات العامة.

ووجه بن عفيف شكره لقيادة العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات على جهودهما لتطبيع الأوضاع في المحافظات المحررة.

عقب ذلك ناقش المجتمعون أهم الأعمال المنجزة خلال النصف الأول من العام الحالي والمشاكل والصعوبات التي تواجه عمل قوات حرس المنشآت ورفع التقارير بها إلى القيادة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق