فريق من الأمانة العامة يطلع على الأداء الإداري لتنفيذيتي انتقالي الشعيب والحصين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أطلع فريق من الدائرة التنظيمية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة ، اليوم الاثنين، على الأداء الإداري والتنظيمي للهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديريتي الشعيب والحصين. 

واستمع الفريق من رؤساء تنفيذية انتقالي المديريتين، إلى طبيعة العمل الإداري والتنظيمي، وأبرز الأنشطة التي يتم تنفيذها، والصعوبات التي تواجه عملهم، وأبرز الأفكار والمقترحات التي من شأنها تحسين الأداء.

وأكد محمد باتيس رئيس قسم الرقابة التنظيمية والمتابعة لشؤون المحافظات، على أهمية تظافر الجهود والارتقاء بالعمل الإداري والتنظيمي بما يواكب المرحلة اللاحقة وتطلعات شعب .

من جانبه دعا قاسم صالح ناجي نائب رئيس الهيئة التنفيذية في المحافظة، مديري الدوائر إلى ضرورة العمل بروح الفريق الواحد، والتنسيق المشترك بين السلطات المحلية، من أجل تقديم الخدمات للمواطنين وتقوية النسيج الاجتماعي.

وخلال الزيارة، اطلع فريق الدائرة التنظيمية على خطط وأنشطة الإدارات في مديريتي الشعيب والحصين، مشيدين بالجهود التي تبذل في ظل هذه الظروف الحساسة التي يمر بها الجنوب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق