تنفيذي صيرة يشدد على تقديم الخدمات للمواطنين وتعزيز تحصيل الإيرادات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شدد مدير عام مديرية صيرة الدكتور محمود بن جرادي، على ضرورة قيام المكاتب التنفيذية بدورها لتقديم الخدمات للمواطنين وتعزيز تحصيل الإيرادات وبذل مزيدا من الجهود لتجاوز التحديات وفق الإمكانيات المتاحة بما يضمن الإرتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين فيها.

جاء ذلك خلال الإجتماع الدوري للمكاتب التنفيذية الذي عقد اليوم برئاسة مدير عام المديرية الدكتور محمود بن جرادي، وضم أمين عام المجلس المحلي بصيرة عوض مبجر، ورئيس القيادة المحلية لإنتقالي صيرة محمد جار الله، ومدراء المكاتب التنفيذية ، وشرطة كريتر.

وفي بداية الاجتماع، رحب مدير صيرة بن جرادي، بأعضاء المكاتب التنفيذية، مستمعا إلى أنشطتهم وأبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه عملهم والمقترحات والحلول التي من شأنها أن تسهم في تسهيل عمل المكاتب التنفيذية.

كما ناقش الإجتماع سير عمل المشاريع الجاري تنفيذها بالمديرية ، والصعوبات والعراقيل التي تواجهها، ووضع الحلول والمعالجات اللازمة لضمان انجاز المشاريع بالمواصفات والمدة الزمنية المتفق عليها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق