الرئيس الزُبيدي يشدد على ضرورة العمل على تطبيق ما جاء في توصيات ومقررات البيان الختامي للدورة الخامسة للجمعية الوطنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ترأس الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس ، اليوم الأحد، اجتماعا موسعا لهيئة رئاسة المجلس، ورؤساء اللجان والدوائر في الجمعية الوطنية والأمانة العامة، والهيئات المحلية في المحافظات والمراكز واللجان التخصصية التابعة للمجلس.

واستهل الرئيس الزُبيدي الاجتماع بالترحيب بالحاضرين، مؤكدا على أهمية هذا الاجتماع في تقييم عمل المجلس على مدى الخمس السنوات الماضية، للحفاظ على ما تحقق للجنوب سياسيا، وعسكريا، وتلافي أوجه القصور، وتصحيح أي اعوجاج.

وشدد الرئيس القائد على ضرورة العمل على تطبيق مخرجات اتفاق ومشاورات ، اللذان نقلا إلى وضع جديد سياسيا وعسكريا، وكذا تطبيق ما جاء في التوصيات والمقررات التي حملها البيان الختامي للدورة الخامسة للجمعية الوطنية، باعتباره خارطة طريق للمرحلة الحالية.

واستعرض الرئيس القائد في سياق حديثه، مشروع إعادة هيكلة هيئات المجلس، ومسودة تطوير بنائه التنظيمي، مؤكدا أن هذا المشروع والمسودة باتا ضرورة، لمواكبة تطورات المرحلة، وتسريع وتيرة العمل، وتفعيل دور جميع هيئات المجلس لإنجاز المهام المُناطة بها بكل كفاءة واقتدار.

كما تطرق الرئيس القائد في سياق حديثه، إلى الأوضاع السياسية، والعسكرية، والاقتصادية والتنموية، وجهود تثبيت مداميك العمل المؤسسي في العاصمة والمحافظات الأخرى، مشيرا إلى أن هناك جهودا كبيرة تُبذل في جميع المجالات ستُلمس نتائجها على المدى القريب، والمتوسط، والبعيد.

عقب ذلك، استمع الرئيس القائد، واللواء أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية، والأستاذ فضل الجعدي نائب الأمين العام، من الحاضرين إلى جُملة المقترحات والاستفسارات بشأن محاور ومواضيع الاجتماع، مقدمين حولها الايضاحات اللازمة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق