السلطة المحلية بصيرة تتسلم الدفعة الثانية من معدات إطفاء الحرائق والإنقاذ ضمن مشروع تعزيز السلامة المجتمعية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تسلمت السلطة المحلية بمديرية صيرة محافظة ممثلة بمدير عام المديرية الدكتور محمود بن جرادي، اليوم، الدفعة الثانية من معدات الإطفاء الخاصة بالدفاع المدني، ومعدات انقاذ لموقع أبو دست بصيرة مقدمة من لجنة السلامة المجتمعية ضمن مشروع تعزيز السلامة المجتمعية الذي ينفذه منتدى التنمية السياسي بالشراكة مع مؤسسة بيرجهوف الألمانية وبتمويل من الإتحاد الأروبي.

وخلال التسليم الذي حضره أمين عام المجلس المحلي بمديرية صيرة عوض مبجر، ورئيس لجنة الخدمات عائش قادري، ومدير مكتب التخطيط بالمديرية اخلاص أنور، وممثل منتدى التنمية السياسي شمسان الشاعري، أكد مدير عام مديرية صيرة على أهمية دور معدات الإطفاء في التقليل من حجم الخسائر الناتجة عن الحرائق في الأرواح والممتلكات العامة والخاصة، خصوصا في الأحياء الشعبية التي يصعب وصول سيارات الإطفاء إليها… كما أشار إلى دور ومساهمة معدات الإنقاذ لموقع أبودست بصيرة احدى متنفسات المديرية في تجنب حوادث الغرق بالذات في موسم الرياح.

وقال”نحن في مرحلة استثنائية تتطلب فيها تكاثف الجهود وتسخير كافة الطاقات والامكانيات لتلبية الاحتياجات الأساسية التي تفتقر لها الجهات نتيجة الأوضاع الراهنة “.. مؤكدا دعم السلطة المحلية بالمديرية لتنفيذ مثل هذه المشاريع وتعزيز علاقة التعاون والشراكة المجتمعية لما من شأنه خدمة المجتمع.

من جهته أوضح رئيس الجنة السلامة المجتمعية سليم شوعان، أن اللجنة تسعى لخلق التعاون بين المجتمع المدني والسلطة المحلية.. لافتا إلى أن هدفها تعزيز السلامة المجتمعية وخلق عمل تشاركي بين المجتمع المدني والسلطة المحلية عبر مبادرات يستفيذ منها المجتمع بشكل عام بالمديرية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق