تنفيذية انتقالي حضرموت تؤكد وقوفها إلى جانب مواطني المحافظة ومساندة مطالبهم العادلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عبرت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، عن دعمها ومساندتها لمطالب المواطنين العادلة والمحقة في الحصول على الخدمات الأساسية..
وأكدت الهيئة خلال اجتماعها الدوري، الذي عقدته، اليوم الأحد، برئاسة العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، رئيس الهيئة، حق المواطنين في التظاهر السلمي والتعبير عن غضبهم واستيائهم من جراء التدهور المستمر لمنظومة الكهرباء..
مشيرة إلى إن وضع الكهرباء في ومدن ساحل حضرموت، غير مقبول، وبحاجة إلى تدخل عاجل وسريع لمعالجته.
مطالبة السلطة المحلية باستغلال مالديها من أوراق ضغط على الحكومة، لالزامها بالقيام بواجباتهاششش تجاه أبناء المحافظة وتوفير احتياجاتهم من الخدمات الأساسية ..

ودعت الهيئة أبناء المحافظة إلى الالتفاف حول قيادة الهبة الشعبية الحضرمية، وتقوية موقفها، وتصويب أخطائها.
محذرة من أن فشل الهبة الشعبية من شأنه أن يضعف من موقف أبناء المحافظة، وسيؤدي إلى الاستهانة بمطالبهم وعدم التجاوب معها..
مجددة التأكيد على وقوف المجلس الانتقالي الداعم والمساند للهبة الشعبية بقيادة الشيخ حسن الجابري..
داعية قيادة الهبة إلى الاستعانة بالخبرات الأكاديمية والاقتصادية، والتشاور مع المرجعيات الاجتماعية في المحافظة، عند اتخاذها لقراراتها..
مؤكدة أهمية الاستغلال الأمثل لكميات الوقود الممنوحة من شركة بترومسيلة، بالبحث مع خبراء الاقتصاد عن كيفية الاستفادة القصوى من هذه الكميات..

وتطرق الاجتماع إلى تعطيل الدراسة في جامعة حضرموت، بسبب ارتفاع أجرة المواصلات وعجز الكثير من الآباء عن توفير أجرة المواصلات لأبنائهم وبناتهم ..
وأكدت الهيئة في هذا الصدد على ضرورة تدخل السلطة المحلية، لاستئناف الدراسة والعمل على معالجة اشكالية المواصلات، بانشاء صندوق لمساعدة الطلاب من عائدات الوقود المدعوم.

وحذر الاجتماع من استغلال أعداء نخبة حضرموت العسكرية وأجهزتها الأمنية، للظروف الاقتصادية والخدمية، التي تمر بها المحافظة..
منبهة من أن هناك قوى تسعى إلى تأجيج الشارع والدفع به نحو الفوضى، بما يهيئ الظروف لتحقيق أجنداتها، بتفكيك النخبة وعودة الإرهاب.
داعيا أبناء المحافظة إلى اليقظة والابتعاد عن الدعوات المشبوهة، والحرص على الحفاظ على الأمن والاستقرار .

وبارك الاجتماع، الذي حضره نائب رئيس الهيئة، الأستاذ علي صالح الهميمي، ونائب رئيس الهيئة لشؤون منسقية الجامعات، الدكتور حسن صالح الغلام العمودي، نجاح انعقاد الدورة الخامسة للجمعية الوطنية.. مشيدا بما خرجت به من قرارات وتوصيات مهمة ..

كما ناقش الاجتماع عدد من التقارير المدرجة في جدول أعماله..
مؤكدا على ضرورة توجيه نشاطات الإدارات التنفيذية في الهيئة، إلى مايفيد المواطن والمجتمع.

مثمنا الاهتمام الكبير الذي يوليه الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس، لحضرموت ودعمه ومساندته لمطالب أبنائها، وتفاعله الايجابي مع كل مايعتمل فيها..


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق