حفل خطابي وتوعوي بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات بالعاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


برعاية وزير الدولة محافظ / أحمد حامد لملس ومدير عام شرطة عدن اللواء الركن / مطهر علي ناجي الشعيبي ،وبالشراكة مع مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات، أقيمت صباح اليوم فعالية احتفالية بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات ،وبدعم جمعية صرافي عدن ” الشيخ / عبدالرحمن العوادي”.

وألقى العميد الركن / أبو بكر جبر نائب مدير الأمن بالعاصمة عدن كلمة أكد فيها أهمية هذه الفعالية العالمية لمكافحة المخدرات .
مشددا على حرص إدارة الأمن في منع دخول المخدرات وأيضا القضاء على تعاطي هذه المخدرات ، مستعرضا إنجازات إدارة الامن في هذا الجانب ومن ذلك ضبط حوالي ,٦٣ قضية مخدرات في العام الماضي.

ووجه الدعوة لكل الآباء والأمهات في العاصمة عدن وائمة المساجد إلى تحمل مسؤولياتهم الوطنية والدينية في التوعية بمخاطر المخدرات ولنبذ كل الظواهر السلبية التي تفتك بالشباب وتدمر حياتهم ومستقبلهم .


وألقت الأستاذة / سعاد علوي مدير مؤسسة عدن لمكافحة المخدرات كلمة أكدت فيها أهمية استشعار الجميع بدورهم في التوعية بمخاطر المخدرات كل من موقع عمله ابتداء بالأسرة فالمدرسة وأمام المسجد ورجل الأمن.

ودعت علوي إلى إنشاء صندوق مجتمعي لدعم مكافحة المخدرات.

وتخلل الحفل عرض توثيقي عن نشاط مركز عدن لمكافحة المخدرات واسكتش مسرحي عن أضرار المخدرات وعدد من الفقرات المتنوعة والترفيهية والفنية .التي نالت الاستحسان .

حضر الحفل عدد من القيادات الأمنية والعميد عبدالقوي باعش مدير عام التوجيه بوزارة الداخلية وآخرون.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق